فهرس المؤلفين

ا

  • الحرير، ا. رشا بنت عبد الله تقييمُ تجربةِ التَّعلُّمِ الإلکترونيّ في ضوءِ مُتطلَّباتِ مُجتَمعِ المعرفةِ من وِجْهَةِ نظرِ أعضاءِ هيئةِ التدريسِ بجامعةِ الأميرةِ نورة بنت عبد الرحمن [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 195-216]
  • الحملي، أ. أريج بنت صالح أثر استخدام تطبيقات التعلَّم المتنقل في تنمية مهارات السلوک الاجتماعيّ لدى أطفال الروضة [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 119-144]
  • الزايدي، أ. فطيمة سعود علي توظيف الفيديو التشارکي في التنمية المهنية لدى معلمات اللغة الإنجليزية في مدينة الرياض [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 93-128]
  • السيد، أ. د. يسري مصطفى کفايات معلم التعليم التکيفي (الذکي) [المجلد 1، العدد 2، 2021، الصفحة 55-88]
  • الشاعر، أ.د حنان محمد تکنولوجيا التعلم الذکي : مفاهيم وتطبيقات [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 31-42]
  • الشربيني، أ. إيمان أحمد طه تطوير قائمة معايير لتصميم الإنفوجرافيک فى برامج التعليم الإلکترونى لضعاف السمع [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 71-99]
  • الشهراني، أ . منى بنت علي بن ناصر واقع توظيف اليوتيوب في تعليم الفيزياء من وجهة نظر معلمات المرحلة الثانوية [المجلد 1، العدد 2، 2021، الصفحة 247-286]
  • الشيخ، أ. م. د. هاني محمد أثر اختلاف تصميم الدعم التدريبى الإلکتروني بالمختبرات الافتراضية على الأداء المهاري المعملي لدى طلاب الجامعة [المجلد 1، العدد 2، 2021، الصفحة 145-196]
  • الطاهر، أ.م.د/ أمل السيد أحمد أثر المشروعات الإلکترونية القائمة على دعامات التعلم فى تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک التعليمى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 1، العدد 2، 2021، الصفحة 197-246]
  • الظفيري، أ.د فايز منشر التحول الرقمي التعليمي: نموذج تربوي جديد [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 11-30]
  • العتيبي، أ . فاطمة فهاد اتجاهات المعلمين والمعلمات نحو استخدام بوابة المستقبل في التعليم [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 69-92]
  • العتيبي، ا. مريم بنت عبد الله تطوير انفوجرافيک تعليمي ثابت لتعليم سلوک النظافة الشخصية لدى أطفال الروضة [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 145-194]
  • العقيل، د. محمد عبد الرحمن سيد أحمد توظيف منصات التعلم عن بعد في المنحى الجمالي للمادة التعليمية لدى معلمي الدراسات الاجتماعية في دولة الکويت [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 89-118]
  • القطان، د. وحيد عبد الله علي توظيف منصات التعلم عن بعد في المنحى الجمالي للمادة التعليمية لدى معلمي الدراسات الاجتماعية في دولة الکويت [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 89-118]

خ

  • خطاب، أ. شيرين أحمد محمد عبد الهادي نمطي الإبحار التکيفي (إظهار/ إخفاء الروابط) وفقًا للأسلوب المعرفي (المعتمد / المستقل) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلکترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 101-174]
  • خليفة، ا.د. زينب محمد حسن تقنية البلوکتشين وتطبيقاتها في التعليم [المجلد 1، العدد 2، 2021، الصفحة 17-30]

ر

  • رمود، أ.د. ربيع عبدالعظيم توظيف محفزات التعلم ببيئة التلعيب الالکترونية وتطبيق معايير تصميمها وفق نظريات التعلم التطويرية [المجلد 1، العدد 2، 2021، الصفحة 89-144]

س

  • سراج الدين، أ.م.د/ مصطفي سلامة عبد الباسط تصميم بيئة تعلم إلکتروني قائمة على نمط عرض المحتوى (کلي/ جزئي) لتنمية مهارات إنتاج الکتب المعززة والذکاء الاجتماعي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 129-228]
  • سرايا، ا.د/ عادل السيد تکنولوجيا التعلم الإلکتروني ودعم التحول من النموذج التقليدي إلى النموذج المعاصر لضمان جودة التعليم [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 49-58]
  • سويدان، أ.د. أمل عبد الفتاح أحمد التکنولوجيا الرقمية ودمج ذوي الحاجات الخاصة من المعاقين [المجلد 1، العدد 2، 2021، الصفحة 11-16]

ص

  • صفر، أ.د. عمار حسن معايير الجمعية الدولية للتکنولوجيا في مجال التعليم (ISTE) للتربويّين: کفايات التفکير الحاسوبي [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 63-68]

ع

ف

  • فرجون، ا.د./ خـالد محمد التمکين التدريبي في ظل التحول الرقمي الذکي [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 37-48]
  • فرحات، أ.م.د/ طاهر عبد الله تطوير قائمة معايير لتصميم الإنفوجرافيک فى برامج التعليم الإلکترونى لضعاف السمع [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 71-99]
  • فؤاد، د/ رحاب السيد أحمد أثر المشروعات الإلکترونية القائمة على دعامات التعلم فى تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک التعليمى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 1، العدد 2، 2021، الصفحة 197-246]

م

  • منصور، د. عزام عبد الرزاق خالد توظيف منصات التعلم عن بعد في المنحى الجمالي للمادة التعليمية لدى معلمي الدراسات الاجتماعية في دولة الکويت [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 89-118]
  • موسي، أ.د/ محمد أحمد فرج المبادئ الخمس للتصميم الناجح لبحوث التلعيب في التعليم متضمنات للمصمم التعليمي والممارسين [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 69-88]