ا
-
الحرير، ا. رشا بنت عبد الله
تقييمُ تجربةِ التَّعلُّمِ الإلکترونيّ في ضوءِ مُتطلَّباتِ مُجتَمعِ المعرفةِ من وِجْهَةِ نظرِ أعضاءِ هيئةِ التدريسِ بجامعةِ الأميرةِ نورة بنت عبد الرحمن [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 195-216]
-
الحملي، أ. أريج بنت صالح
أثر استخدام تطبيقات التعلَّم المتنقل في تنمية مهارات السلوک الاجتماعيّ لدى أطفال الروضة [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 119-144]
-
الزايدي، أ. فطيمة سعود علي
توظيف الفيديو التشارکي في التنمية المهنية لدى معلمات اللغة الإنجليزية في مدينة الرياض [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 93-128]
-
السيد، أ. د. يسري مصطفى
کفايات معلم التعليم التکيفي (الذکي) [المجلد 1، العدد 2، 2021، الصفحة 55-88]
-
الشاعر، أ.د حنان محمد
تکنولوجيا التعلم الذکي : مفاهيم وتطبيقات [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 31-42]
-
الشربيني، أ. إيمان أحمد طه
تطوير قائمة معايير لتصميم الإنفوجرافيک فى برامج التعليم الإلکترونى لضعاف السمع [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 71-99]
-
الشهراني، أ . منى بنت علي بن ناصر
واقع توظيف اليوتيوب في تعليم الفيزياء من وجهة نظر معلمات المرحلة الثانوية [المجلد 1، العدد 2، 2021، الصفحة 247-286]
-
الشيخ، أ. م. د. هاني محمد
أثر اختلاف تصميم الدعم التدريبى الإلکتروني بالمختبرات الافتراضية على الأداء المهاري المعملي لدى طلاب الجامعة [المجلد 1، العدد 2، 2021، الصفحة 145-196]
-
الطاهر، أ.م.د/ أمل السيد أحمد
أثر المشروعات الإلکترونية القائمة على دعامات التعلم فى تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک التعليمى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 1، العدد 2، 2021، الصفحة 197-246]
-
الظفيري، أ.د فايز منشر
التحول الرقمي التعليمي: نموذج تربوي جديد [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 11-30]
-
العتيبي، أ . فاطمة فهاد
اتجاهات المعلمين والمعلمات نحو استخدام بوابة المستقبل في التعليم [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 69-92]
-
العتيبي، ا. مريم بنت عبد الله
تطوير انفوجرافيک تعليمي ثابت لتعليم سلوک النظافة الشخصية لدى أطفال الروضة [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 145-194]
-
العقيل، د. محمد عبد الرحمن سيد أحمد
توظيف منصات التعلم عن بعد في المنحى الجمالي للمادة التعليمية لدى معلمي الدراسات الاجتماعية في دولة الکويت [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 89-118]
-
القطان، د. وحيد عبد الله علي
توظيف منصات التعلم عن بعد في المنحى الجمالي للمادة التعليمية لدى معلمي الدراسات الاجتماعية في دولة الکويت [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 89-118]
خ
-
خطاب، أ. شيرين أحمد محمد عبد الهادي
نمطي الإبحار التکيفي (إظهار/ إخفاء الروابط) وفقًا للأسلوب المعرفي (المعتمد / المستقل) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلکترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 101-174]
-
خليفة، ا.د. زينب محمد حسن
تقنية البلوکتشين وتطبيقاتها في التعليم [المجلد 1، العدد 2، 2021، الصفحة 17-30]
ر
-
رمود، أ.د. ربيع عبدالعظيم
توظيف محفزات التعلم ببيئة التلعيب الالکترونية وتطبيق معايير تصميمها وفق نظريات التعلم التطويرية [المجلد 1، العدد 2، 2021، الصفحة 89-144]
س
-
سراج الدين، أ.م.د/ مصطفي سلامة عبد الباسط
تصميم بيئة تعلم إلکتروني قائمة على نمط عرض المحتوى (کلي/ جزئي) لتنمية مهارات إنتاج الکتب المعززة والذکاء الاجتماعي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 129-228]
-
سرايا، ا.د/ عادل السيد
تکنولوجيا التعلم الإلکتروني ودعم التحول من النموذج التقليدي إلى النموذج المعاصر لضمان جودة التعليم [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 49-58]
-
سويدان، أ.د. أمل عبد الفتاح أحمد
التکنولوجيا الرقمية ودمج ذوي الحاجات الخاصة من المعاقين [المجلد 1، العدد 2، 2021، الصفحة 11-16]
ص
-
صفر، أ.د. عمار حسن
معايير الجمعية الدولية للتکنولوجيا في مجال التعليم (ISTE) للتربويّين: کفايات التفکير الحاسوبي [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 63-68]
ف
-
فرجون، ا.د./ خـالد محمد
التمکين التدريبي في ظل التحول الرقمي الذکي [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 37-48]
-
فرحات، أ.م.د/ طاهر عبد الله
تطوير قائمة معايير لتصميم الإنفوجرافيک فى برامج التعليم الإلکترونى لضعاف السمع [المجلد 1، العدد 3، 2021، الصفحة 71-99]
-
فؤاد، د/ رحاب السيد أحمد
أثر المشروعات الإلکترونية القائمة على دعامات التعلم فى تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيک التعليمى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 1، العدد 2، 2021، الصفحة 197-246]
م
-
منصور، د. عزام عبد الرزاق خالد
توظيف منصات التعلم عن بعد في المنحى الجمالي للمادة التعليمية لدى معلمي الدراسات الاجتماعية في دولة الکويت [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 89-118]
-
موسي، أ.د/ محمد أحمد فرج
المبادئ الخمس للتصميم الناجح لبحوث التلعيب في التعليم متضمنات للمصمم التعليمي والممارسين [المجلد 1، العدد 1، 2021، الصفحة 69-88]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند